أسئلة نقاشية متنوعة
5 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
أسئلة نقاشية متنوعة
السلام عليكم
بينما كنت أنتظر نسائم النوم لتداعبني آنشغال ذهني ببعض المشاكل والتساؤلات استيقظت فجأة وفي رأسي وجوب فتح الموضوع للعامه
فهنا أضح المضمون
تساؤلاتي كانت تلوح كلها في موضوع الزواج ولا أدري لم صرت في تفكير دائم بالأمر هل ينطبق علي "اشتقت أن أتزوج" أم أنها نزوات ونفحات عابرة تترجم السن تبعي
المهم كانت تساؤلات عميقة أود طرحها في إطار نقاشي
فالزواج شريعة من شرائع الإسلام واجب على المرء استوفاءها ويقول المفكرون أنه شر لابد منه
فهل التشريع شر لابد منه؟
لم يحك الأغلبية بشرية الزواج ؟
سمعنا ولازلنا نسمع عن المشاكل الزوجية وربما في عصرنا أكثر لما كثرة الحقوق للمرأة وظهرت المدونات والحقوق
أليست هذه الأخير هي من أدت بالركن الشرعي إلى ماصار يوصف به
لم يكن هذا في الزمن الغابر قط
فأين الخلل ؟ هل تطورنا البشري للمنظومات والحقوق لازال محصورا في دائرة الحماقات الواهية؟
هل الإضافات التي أتت بها الحقوق هذه أفضل من شريعة الله عز وجل؟
لنلق نظرة من طرف آخر
لم المرأة صارت تطالب بالحقوق لآلم يعد يكفيها ماشرعه لها الإسلام
لم صارت تطالب بإيقاف التعدد
وتقسيم الممتلكات عند التطليق ؟
هذه الأمور ماعهدناها قط !!
نظرة نقدية للموضوع
من المعلوم أن المرأة من أكبر من يستهين بالعلاقات من الناحية العاطفية
وتخون في كل لحظة وحين، تتزوج من لاتحب، وتجرح من أحبت بجنون، لها حب الإمتلاك وتنفي أنها مادية بالدات والصفات والأفعال
هذا كله لنقول أنه في ميدان العلاقات الزوجية المرأة كانت ولازالت تتصرف بنوع من اللامنطق! إن صح التعبر..
وفي الجانب الآخر تشكي وتندب حضها مع شريكها إن رفض لها الطلب الواحد.. لم اخترته إذن؟
ألمحفظته التي كانت مليئة ؟ أم لجسده القوي ؟
لو اخترت من أحببت زوجا لكان الأمر غير الذي صار <<منطقي بكل تأكيد
ببنات حواء صرن يفضل التفكير بالعقل بدل القلب << تحدي لطبعتهن << لامنطق آخر
فلايمكن لأي أن ينسلخ من طبعه ويغيره إلا وأحدث خللا في نمط حياته ومحيطه
لم كل هذا التغيير والتشوويش ؟
لم لاتعود بنات حواء إلى طباعهن في غنى عن حسابات مادية زائلة ؟
العودة قط لم تعني التخلف وإنمى العودة للأصل أصل أو فضيلة
شكرا لصبركم وتتبعكم
في انتظار ردودكم وإجاباتكم كل على قد عقليته التحليلية والنقاشية للأمور
تقبلوا مني فائق الإحترام والتقدير
بينما كنت أنتظر نسائم النوم لتداعبني آنشغال ذهني ببعض المشاكل والتساؤلات استيقظت فجأة وفي رأسي وجوب فتح الموضوع للعامه
فهنا أضح المضمون
تساؤلاتي كانت تلوح كلها في موضوع الزواج ولا أدري لم صرت في تفكير دائم بالأمر هل ينطبق علي "اشتقت أن أتزوج" أم أنها نزوات ونفحات عابرة تترجم السن تبعي
المهم كانت تساؤلات عميقة أود طرحها في إطار نقاشي
فالزواج شريعة من شرائع الإسلام واجب على المرء استوفاءها ويقول المفكرون أنه شر لابد منه
فهل التشريع شر لابد منه؟
لم يحك الأغلبية بشرية الزواج ؟
سمعنا ولازلنا نسمع عن المشاكل الزوجية وربما في عصرنا أكثر لما كثرة الحقوق للمرأة وظهرت المدونات والحقوق
أليست هذه الأخير هي من أدت بالركن الشرعي إلى ماصار يوصف به
لم يكن هذا في الزمن الغابر قط
فأين الخلل ؟ هل تطورنا البشري للمنظومات والحقوق لازال محصورا في دائرة الحماقات الواهية؟
هل الإضافات التي أتت بها الحقوق هذه أفضل من شريعة الله عز وجل؟
لنلق نظرة من طرف آخر
لم المرأة صارت تطالب بالحقوق لآلم يعد يكفيها ماشرعه لها الإسلام
لم صارت تطالب بإيقاف التعدد
وتقسيم الممتلكات عند التطليق ؟
هذه الأمور ماعهدناها قط !!
نظرة نقدية للموضوع
من المعلوم أن المرأة من أكبر من يستهين بالعلاقات من الناحية العاطفية
وتخون في كل لحظة وحين، تتزوج من لاتحب، وتجرح من أحبت بجنون، لها حب الإمتلاك وتنفي أنها مادية بالدات والصفات والأفعال
هذا كله لنقول أنه في ميدان العلاقات الزوجية المرأة كانت ولازالت تتصرف بنوع من اللامنطق! إن صح التعبر..
وفي الجانب الآخر تشكي وتندب حضها مع شريكها إن رفض لها الطلب الواحد.. لم اخترته إذن؟
ألمحفظته التي كانت مليئة ؟ أم لجسده القوي ؟
لو اخترت من أحببت زوجا لكان الأمر غير الذي صار <<منطقي بكل تأكيد
ببنات حواء صرن يفضل التفكير بالعقل بدل القلب << تحدي لطبعتهن << لامنطق آخر
فلايمكن لأي أن ينسلخ من طبعه ويغيره إلا وأحدث خللا في نمط حياته ومحيطه
لم كل هذا التغيير والتشوويش ؟
لم لاتعود بنات حواء إلى طباعهن في غنى عن حسابات مادية زائلة ؟
العودة قط لم تعني التخلف وإنمى العودة للأصل أصل أو فضيلة
شكرا لصبركم وتتبعكم
في انتظار ردودكم وإجاباتكم كل على قد عقليته التحليلية والنقاشية للأمور
تقبلوا مني فائق الإحترام والتقدير
رد: أسئلة نقاشية متنوعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عمري 55 سنة ومتزوج منذ ما يقرب من 27 سنة
ما ذكرت صحيح
ولكنه يعادل ربع الصحيح
العلاقة الزوجية بين رجل وإمرأة
هنا نصل إلى أن المسؤولية توزع إلى النصف
كل واحد منهما قد يكون صالحا أو فاسدا
أيضا هنا ينقسم كل نصف إلى نصفين
أنت أخذت الجانب السيء من المرأة
أي إلى ربع المعادلة
ولو رجعنا إلى أن الرجال قوامين على النساء
سوف تجد أن الربع هذا قد تحول إلى ثمن ( 1/8 )
سياستي في الحياة
إذا أخطأت المرأة فإن مسؤولية ذلك على من؟
على من يا ترى؟
طبعا على الرجل
لن أطيل أكثر
أعتقد أن الرسالة قد وصلت
وإذا كان إعتقادي خاطئا
فأنا مستعد للإضافة
عمري 55 سنة ومتزوج منذ ما يقرب من 27 سنة
ما ذكرت صحيح
ولكنه يعادل ربع الصحيح
العلاقة الزوجية بين رجل وإمرأة
هنا نصل إلى أن المسؤولية توزع إلى النصف
كل واحد منهما قد يكون صالحا أو فاسدا
أيضا هنا ينقسم كل نصف إلى نصفين
أنت أخذت الجانب السيء من المرأة
أي إلى ربع المعادلة
ولو رجعنا إلى أن الرجال قوامين على النساء
سوف تجد أن الربع هذا قد تحول إلى ثمن ( 1/8 )
سياستي في الحياة
إذا أخطأت المرأة فإن مسؤولية ذلك على من؟
على من يا ترى؟
طبعا على الرجل
لن أطيل أكثر
أعتقد أن الرسالة قد وصلت
وإذا كان إعتقادي خاطئا
فأنا مستعد للإضافة
طارق موسى محمد- ღ♥ღعضو جديدღ♥ღ
-
المساهمات : 4
النقاط : -5348
التقيم : 3
السن : 68
الجنسية :
نوع المتصفح :
المزاج :
المهنة :
الهواية :
السمعة :
رد: أسئلة نقاشية متنوعة
r brigad كتب:السلام عليكم
بينما كنت أنتظر نسائم النوم لتداعبني آنشغال ذهني ببعض المشاكل والتساؤلات استيقظت فجأة وفي رأسي وجوب فتح الموضوع للعامه
فهنا أضح المضمون
تساؤلاتي كانت تلوح كلها في موضوع الزواج ولا أدري لم صرت في تفكير دائم بالأمر هل ينطبق علي "اشتقت أن أتزوج" أم أنها نزوات ونفحات عابرة تترجم السن تبعي
المهم كانت تساؤلات عميقة أود طرحها في إطار نقاشي
فالزواج شريعة من شرائع الإسلام واجب على المرء استوفاءها ويقول المفكرون أنه شر لابد منه
فهل التشريع شر لابد منه؟
هو لابد منه
اما كشر
فهو للبعض شر وللاخر خير مثلي
لم يحك الأغلبية بشرية الزواج ؟
علمي علمك
سمعنا ولازلنا نسمع عن المشاكل الزوجية وربما في عصرنا أكثر لما كثرة الحقوق للمرأة وظهرت المدونات والحقوق
أليست هذه الأخير هي من أدت بالركن الشرعي إلى ماصار يوصف به
لم يكن هذا في الزمن الغابر قط
فأين الخلل ؟ هل تطورنا البشري للمنظومات والحقوق لازال محصورا في دائرة الحماقات الواهية؟
أظن ذلك
هل الإضافات التي أتت بها الحقوق هذه أفضل من شريعة الله عز وجل؟
ان شريعة الله كفلت للمرأة حقوقها
ونجد هذة الحقوق مساوية للشريعة
لنلق نظرة من طرف آخر
لم المرأة صارت تطالب بالحقوق لآلم يعد يكفيها ماشرعه لها الإسلام
لم صارت تطالب بإيقاف التعدد
وتقسيم الممتلكات عند التطليق ؟
العيب عيب الرجل في معاملته للمرأة
هذه الأمور ماعهدناها قط !!
نظرة نقدية للموضوع
من المعلوم أن المرأة من أكبر من يستهين بالعلاقات من الناحية العاطفية
وتخون في كل لحظة وحين، تتزوج من لاتحب، وتجرح من أحبت بجنون، لها حب الإمتلاك وتنفي أنها مادية بالدات والصفات والأفعال
هذا كله لنقول أنه في ميدان العلاقات الزوجية المرأة كانت ولازالت تتصرف بنوع من اللامنطق! إن صح التعبر..
وفي الجانب الآخر تشكي وتندب حضها مع شريكها إن رفض لها الطلب الواحد.. لم اخترته إذن؟
ألمحفظته التي كانت مليئة ؟ أم لجسده القوي ؟
لو اخترت من أحببت زوجا لكان الأمر غير الذي صار <<منطقي بكل تأكيد
ببنات حواء صرن يفضل التفكير بالعقل بدل القلب << تحدي لطبعتهن << لامنطق آخر
فلايمكن لأي أن ينسلخ من طبعه ويغيره إلا وأحدث خللا في نمط حياته ومحيطه
لم كل هذا التغيير والتشوويش ؟
لم لاتعود بنات حواء إلى طباعهن في غنى عن حسابات مادية زائلة ؟
العودة قط لم تعني التخلف وإنمى العودة للأصل أصل أو فضيلة
عندك حق بريغادو
انا ارى كل ما قلته في بنات اليوم
على الاقل في مصر
لا ادري باقي الدول حتى لا أظلمهم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شكرا لصبركم وتتبعكم
في انتظار ردودكم وإجاباتكم كل على قد عقليته التحليلية والنقاشية للأمور
تقبلوا مني فائق الإحترام والتقدير
شاعر الشوق- مشرف الأقسام الدينية والأدبية
-
المساهمات : 1889
النقاط : -5536
التقيم : 10
الجنسية :
نوع المتصفح :
المزاج :
المهنة :
الهواية :
السمعة :
رد: أسئلة نقاشية متنوعة
موضوع مهم
لي عودة ان شاء الله
لي عودة ان شاء الله
amouna- ღ♥ღعضو مميزღ♥ღ
-
المساهمات : 8028
النقاط : -3688
التقيم : 123
السن : 36
الجنسية :
نوع المتصفح :
المزاج :
المهنة :
الهواية :
السمعة :
i miss you
إمضاء مصغر :
رد: أسئلة نقاشية متنوعة
السلام عليكم
مرحبا بكل الردود
وأنتظر البقية
ولي عودة للمناقشة بعد نومة عميقة = إلى الغد بإذن الله
مرحبا بكل الردود
وأنتظر البقية
ولي عودة للمناقشة بعد نومة عميقة = إلى الغد بإذن الله
رد: أسئلة نقاشية متنوعة
اعتقد انك متحامل على حواء وكأنها السبب الوحيد في فشل العلاقة الزوجيه
الزواج شركه بين اثنين واذا فشل فالمسؤوليه تقع على الاثنين
لي عوده ان شاء الله
الزواج شركه بين اثنين واذا فشل فالمسؤوليه تقع على الاثنين
لي عوده ان شاء الله
mona2010- مشرفة عامة ومديرة نادي الإيجابية
-
المساهمات : 5055
النقاط : -652
التقيم : 49
السن : 43
الجنسية :
المزاج :
المهنة :
الهواية :
السمعة :
رد: أسئلة نقاشية متنوعة
طارق موسى محمد كتب:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عمري 55 سنة ومتزوج منذ ما يقرب من 27 سنة
ما ذكرت صحيح
ولكنه يعادل ربع الصحيح
العلاقة الزوجية بين رجل وإمرأة
هنا نصل إلى أن المسؤولية توزع إلى النصف
كل واحد منهما قد يكون صالحا أو فاسدا
أيضا هنا ينقسم كل نصف إلى نصفين
أنت أخذت الجانب السيء من المرأة
أي إلى ربع المعادلة
ولو رجعنا إلى أن الرجال قوامين على النساء
سوف تجد أن الربع هذا قد تحول إلى ثمن ( 1/8 )
سياستي في الحياة
إذا أخطأت المرأة فإن مسؤولية ذلك على من؟
على من يا ترى؟
طبعا على الرجل
لن أطيل أكثر
أعتقد أن الرسالة قد وصلت
وإذا كان إعتقادي خاطئا
فأنا مستعد للإضافة
السلام عليكم
أولا اسمحلي أن اناديك بأستاذ طارق إن تفضلت لسنك المتقدم واعتبر هذا احتراما مني وتقديرا لشخصك
أما عن الموضوع فردك يا أستاذ طارق له من الموضوع الشيء القليل
لآن موضوعي لايرمي إلى تحميل المسؤلية لحواء في مافسد في العلاقات الزوجية
فكلنا نعلم أن سبب فسدان اي علاقة راجح على الحد الكبير إلى أبناء آدم وبرهنت على هذا رياضيا وكنت موفقا في الأمر
المشكل المطروح هو خروج بنات حواء من الطابع طابعهن
صرن في مجالات لا ولم ولن يقدرن عليها بحكم الطبيعة ومشيئتها
ربما ان سني صغير بحكم التجربة
ولكن استطيع أن أدرك واحلل الأمور
المشكل هو لم بنات حواء صرن ينسلخن او اردن أن ينسلخن من أدوارهن الموكولة لهن بحكم الفيسيولوجيا والشرع
لم يتخبطن خبط العشواء مقابل كلمة أو لقب رآسي إداري ... وقس على ذلك في مجال المساوات
فهل يعقل يا استاذ ان نرى دولا وحكومات عربية إسلامية ترفع قانونة يمنع التعدد<<مخالفة لشرع الله
وأخرى توجب موافقة للزوجة الأولى على الأمر وكل هذا لآن زوجة السيد الرئيس أو الحاكم تقود جمعية نسائية تطالب بذلك
هنا المشكل وكل المشكل
وبعد الزلة يعود اللوم على أبناء آدم تأثيرا لكل الضغوطات اللتي ذكرنها
فهذا هو المقصد والمغزى
وشكرا لك مرة أخرى أستاذي الكريم
رد: أسئلة نقاشية متنوعة
شاعر الشوق كتب:r brigad كتب:السلام عليكم
بينما كنت أنتظر نسائم النوم لتداعبني آنشغال ذهني ببعض المشاكل والتساؤلات استيقظت فجأة وفي رأسي وجوب فتح الموضوع للعامه
فهنا أضح المضمون
تساؤلاتي كانت تلوح كلها في موضوع الزواج ولا أدري لم صرت في تفكير دائم بالأمر هل ينطبق علي "اشتقت أن أتزوج" أم أنها نزوات ونفحات عابرة تترجم السن تبعي
المهم كانت تساؤلات عميقة أود طرحها في إطار نقاشي
فالزواج شريعة من شرائع الإسلام واجب على المرء استوفاءها ويقول المفكرون أنه شر لابد منه
فهل التشريع شر لابد منه؟
هو لابد منه
اما كشر
فهو للبعض شر وللاخر خير مثلي
لم يحك الأغلبية بشرية الزواج ؟
علمي علمك
سمعنا ولازلنا نسمع عن المشاكل الزوجية وربما في عصرنا أكثر لما كثرة الحقوق للمرأة وظهرت المدونات والحقوق
أليست هذه الأخير هي من أدت بالركن الشرعي إلى ماصار يوصف به
لم يكن هذا في الزمن الغابر قط
فأين الخلل ؟ هل تطورنا البشري للمنظومات والحقوق لازال محصورا في دائرة الحماقات الواهية؟
أظن ذلك
هل الإضافات التي أتت بها الحقوق هذه أفضل من شريعة الله عز وجل؟
ان شريعة الله كفلت للمرأة حقوقها
ونجد هذة الحقوق مساوية للشريعة
لنلق نظرة من طرف آخر
لم المرأة صارت تطالب بالحقوق لآلم يعد يكفيها ماشرعه لها الإسلام
لم صارت تطالب بإيقاف التعدد
وتقسيم الممتلكات عند التطليق ؟
العيب عيب الرجل في معاملته للمرأة
هذه الأمور ماعهدناها قط !!
نظرة نقدية للموضوع
من المعلوم أن المرأة من أكبر من يستهين بالعلاقات من الناحية العاطفية
وتخون في كل لحظة وحين، تتزوج من لاتحب، وتجرح من أحبت بجنون، لها حب الإمتلاك وتنفي أنها مادية بالدات والصفات والأفعال
هذا كله لنقول أنه في ميدان العلاقات الزوجية المرأة كانت ولازالت تتصرف بنوع من اللامنطق! إن صح التعبر..
وفي الجانب الآخر تشكي وتندب حضها مع شريكها إن رفض لها الطلب الواحد.. لم اخترته إذن؟
ألمحفظته التي كانت مليئة ؟ أم لجسده القوي ؟
لو اخترت من أحببت زوجا لكان الأمر غير الذي صار <<منطقي بكل تأكيد
ببنات حواء صرن يفضل التفكير بالعقل بدل القلب << تحدي لطبعتهن << لامنطق آخر
فلايمكن لأي أن ينسلخ من طبعه ويغيره إلا وأحدث خللا في نمط حياته ومحيطه
لم كل هذا التغيير والتشوويش ؟
لم لاتعود بنات حواء إلى طباعهن في غنى عن حسابات مادية زائلة ؟
العودة قط لم تعني التخلف وإنمى العودة للأصل أصل أو فضيلة
عندك حق بريغادو
انا ارى كل ما قلته في بنات اليوم
على الاقل في مصر
لا ادري باقي الدول حتى لا أظلمهم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شكرا لصبركم وتتبعكم
في انتظار ردودكم وإجاباتكم كل على قد عقليته التحليلية والنقاشية للأمور
تقبلوا مني فائق الإحترام والتقدير
أهلا أخي محمد
أخدت من تعقيبك جملة مهمه وهي:
العيب عيب الرجل في معاملته للمرأة
هاذه الجملة ركيزة وفكرة هامه
فالتحليل يقضي انه ربما من تأثيرنا بالغرب التي أعطتنا بعض مظاهر اللباقة المكذوبة والمرغوبة بين صفوف بنات حواء كونها تجمل السيء وترموا إلى باب الشهوة والتكبر كغريزة فإننا أفسدنا الوضع وأعطي لقيصر ماليس له
وربما الفكرة واضحة
وفي التحليل المعاكس نجد أن الضغط ربما ولد الإنفجار وإن قلنا ضغط قلنا ابتعادنا عن الشريعة فيكون هنا آدم المذنب والمخطئ في كلا التحليلين
شكرا لك
وبارك الله فيك
رد: أسئلة نقاشية متنوعة
amouna كتب:موضوع مهم
لي عودة ان شاء الله
في انتظار عودتك تقبلي مني فائق التقدير
رد: أسئلة نقاشية متنوعة
mona2010 كتب:اعتقد انك متحامل على حواء وكأنها السبب الوحيد في فشل العلاقة الزوجيه
الزواج شركه بين اثنين واذا فشل فالمسؤوليه تقع على الاثنين
لي عوده ان شاء الله
السلام عليكم
أختي منى لا أظنني قلت ان فشل العلاقة سببه بنات حواء
وإنما الموضوع يهدف لآكتشاف أسباب ثورة حواء الجديدة في ميادين الحقوق
وغرابة المكتسبات اللاإسلامية
رد: أسئلة نقاشية متنوعة
r brigad كتب:طارق موسى محمد كتب:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عمري 55 سنة ومتزوج منذ ما يقرب من 27 سنة
ما ذكرت صحيح
ولكنه يعادل ربع الصحيح
العلاقة الزوجية بين رجل وإمرأة
هنا نصل إلى أن المسؤولية توزع إلى النصف
كل واحد منهما قد يكون صالحا أو فاسدا
أيضا هنا ينقسم كل نصف إلى نصفين
أنت أخذت الجانب السيء من المرأة
أي إلى ربع المعادلة
ولو رجعنا إلى أن الرجال قوامين على النساء
سوف تجد أن الربع هذا قد تحول إلى ثمن ( 1/8 )
سياستي في الحياة
إذا أخطأت المرأة فإن مسؤولية ذلك على من؟
على من يا ترى؟
طبعا على الرجل
لن أطيل أكثر
أعتقد أن الرسالة قد وصلت
وإذا كان إعتقادي خاطئا
فأنا مستعد للإضافة
السلام عليكم
أولا اسمحلي أن اناديك بأستاذ طارق إن تفضلت لسنك المتقدم واعتبر هذا احتراما مني وتقديرا لشخصك
أما عن الموضوع فردك يا أستاذ طارق له من الموضوع الشيء القليل
لآن موضوعي لايرمي إلى تحميل المسؤلية لحواء في مافسد في العلاقات الزوجية
فكلنا نعلم أن سبب فسدان اي علاقة راجح على الحد الكبير إلى أبناء آدم وبرهنت على هذا رياضيا وكنت موفقا في الأمر
المشكل المطروح هو خروج بنات حواء من الطابع طابعهن
صرن في مجالات لا ولم ولن يقدرن عليها بحكم الطبيعة ومشيئتها
ربما ان سني صغير بحكم التجربة
ولكن استطيع أن أدرك واحلل الأمور
المشكل هو لم بنات حواء صرن ينسلخن او اردن أن ينسلخن من أدوارهن الموكولة لهن بحكم الفيسيولوجيا والشرع
لم يتخبطن خبط العشواء مقابل كلمة أو لقب رآسي إداري ... وقس على ذلك في مجال المساوات
فهل يعقل يا استاذ ان نرى دولا وحكومات عربية إسلامية ترفع قانونة يمنع التعدد<<مخالفة لشرع الله
وأخرى توجب موافقة للزوجة الأولى على الأمر وكل هذا لآن زوجة السيد الرئيس أو الحاكم تقود جمعية نسائية تطالب بذلك
هنا المشكل وكل المشكل
وبعد الزلة يعود اللوم على أبناء آدم تأثيرا لكل الضغوطات اللتي ذكرنها
فهذا هو المقصد والمغزى
وشكرا لك مرة أخرى أستاذي الكريم
كتبت
المشكل هو لم بنات حواء صرن ينسلخن او اردن أن ينسلخن من أدوارهن الموكولة لهن بحكم الفيسيولوجيا والشرع
لم يتخبطن خبط العشواء مقابل كلمة أو لقب رآسي إداري ... وقس على ذلك في مجال المساوات
سؤالك هذا قد يكون موجه اليهن, وعليهن الإجابة!
قد يكون السبب مادياً
وقد يكون بسبب التطورات التي حدثت بالمقارنة مع القرون السابقة
طارق موسى محمد- ღ♥ღعضو جديدღ♥ღ
-
المساهمات : 4
النقاط : -5348
التقيم : 3
السن : 68
الجنسية :
نوع المتصفح :
المزاج :
المهنة :
الهواية :
السمعة :
رد: أسئلة نقاشية متنوعة
كتبت
المشكل هو لم بنات حواء صرن ينسلخن او اردن أن ينسلخن من أدوارهن الموكولة لهن بحكم الفيسيولوجيا والشرع
لم يتخبطن خبط العشواء مقابل كلمة أو لقب رآسي إداري ... وقس على ذلك في مجال المساوات
سؤالك هذا قد يكون موجه اليهن, وعليهن الإجابة!
قد يكون السبب مادياً
وقد يكون بسبب التطورات التي حدثت بالمقارنة مع القرون السابقة
بارك الله فيك أخي على المتابعة والإهتمام
وسننتظر سويا إجابتهن
تحياتــــي
رد: أسئلة نقاشية متنوعة
هههههههههههه ما كل هذا التحامل علينا يا بريغاد ما قلته صحيح و ينطبق على فئة معينة من النساء و لا تستطيغ ان تعمم المسألة من دراسة جزئية
amouna- ღ♥ღعضو مميزღ♥ღ
-
المساهمات : 8028
النقاط : -3688
التقيم : 123
السن : 36
الجنسية :
نوع المتصفح :
المزاج :
المهنة :
الهواية :
السمعة :
i miss you
إمضاء مصغر :
رد: أسئلة نقاشية متنوعة
amouna كتب:هههههههههههه ما كل هذا التحامل علينا يا بريغاد ما قلته صحيح و ينطبق على فئة معينة من النساء و لا تستطيغ ان تعمم المسألة من دراسة جزئية
مافي تحامل ولا شيء
هممممم
لي عودة للرد
رد: أسئلة نقاشية متنوعة
أعلم انك لا تتحامل
amouna- ღ♥ღعضو مميزღ♥ღ
-
المساهمات : 8028
النقاط : -3688
التقيم : 123
السن : 36
الجنسية :
نوع المتصفح :
المزاج :
المهنة :
الهواية :
السمعة :
i miss you
إمضاء مصغر :
رد: أسئلة نقاشية متنوعة
amouna كتب:أعلم انك لا تتحامل
مساء الخير
هنا أرجع يا أمونه لأذكر أنه أبدا مافي تحامل أبدا << أبدا للتأكيد
كل مافي الأمر أنها محض ملاحظات ونتيج لتأملات فردية قد تكون صائبة وقد لا وأنتي أكدت أنه أمر موجود لكن جزئي ولم نعمم أبدا
فليس لي الحق ولست في المكان المناسب لذلك
أما غير ذلك فننتظر ردا على التساؤل المطروح آنفا
وشكرا
مواضيع مماثلة
» صور متنوعة غريبة
» صور غريبة متنوعة
» تشكيلة خواتم متنوعة
» صور متنوعة..شاهد و استمتعععععععع
» ديكورات عصرية متنوعة
» صور غريبة متنوعة
» تشكيلة خواتم متنوعة
» صور متنوعة..شاهد و استمتعععععععع
» ديكورات عصرية متنوعة
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
14.02.23 10:46 من طرف r brigad
» :)*"ملتقى الأعضاء"*(:
11.05.19 23:40 من طرف BRAD
» اسال عن الجميع
11.05.19 23:38 من طرف BRAD
» يلا ثقافة احمد الشقيري .. تعال هنا
22.04.16 10:03 من طرف فـارس بـلاجـواد
» السلام عليكم
07.10.15 16:31 من طرف r brigad
» برنامج حسابات
09.07.15 12:28 من طرف hebadexef
» بالصور: أفضل برنامج لتعلم الانجليزية للهواتف الذكية
12.02.15 10:10 من طرف طلال احمد الشيخ
» دورة تدريبية في مراقبة المخزون
16.09.14 18:08 من طرف عابر سبيل
» حقائق رقمية مذهلة في سورة الناس
20.04.14 15:26 من طرف ines
» تعلم تحدث الإنجليزية بطريقة جيدة وممتعة
23.01.14 0:54 من طرف نبع الورود
» ادارة المخاطر المالية
12.12.13 20:43 من طرف عابر سبيل
» اساليبي الاستثماربالصنديق الاستثمارية
23.11.13 9:31 من طرف عابر سبيل