من مسلم إلى زعيم توفيت كلبته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

من مسلم إلى زعيم توفيت كلبته

مُساهمة من طرف سلمى في 24.07.09 17:00


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



المئات يموتون ، مجاعة ، أمراض ، الظلم ، الحروب

فلسطين ،العراق ، لبنان ,,,,,,,,,,,,,,,,,,إلخ

ولا أحد يهمتم , ولا أحد يبالي
وصمت خيم في الأعالي ,,,,,,

صراااااااااااخنا لا يحرك ساااااااااااااااااااااااا ااااااكن

ولكن زعيم كبير توقت كلبته فحزن حزنا شديدا وأقام لها عزى لم يقيم لملك.........




من مسلم إلى زعيم توفيت كلبته




نعزيك في كلبتك الراحلة ...........عزاء تسرب العائلة
نعزيك في كلبة ودعت وغابت ..........عن الأعين الذاهلة
نعزيك فيها وقد...............فارقت الحياة برحمتكم حافلة
لقد فارقت داركم .............ولم تعد هناك خارجة داخلة
فقدتم عزيزا بفقدانها............فكفكف دموع الأسى الهاطله
نعزيك في حسن هندامها...........قصت شعرها المائلة
نعزيك في لون أنيابها.............وفرشاة أسنانهاالناحلة
نعزيك في جنبها لم تعد.............تحك به أرجل الطاولة
تعزيك أشلاء أطفالنا ............وجدران أوطاننا القاطنة
تعزيك أم رأت إبنها................قتيلا ولوحتها ذابلة
يعزيك طفل العراق..........الذي تشرد في أرضه القاحلة
يعزيك مياه الفراة ...........الذي رأى قسوة القاتلة الضربة القاتلة
رأى القاذفات ................التي أرسلت إلى الناس غازاتها
رأت طائرات التي ...أسرفت هدوا رواحا إلى الحافلة

*************************************

....................................إلخ القصيدة
مارأيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟
--------------------------------------------------------------------------------------------------
-
ملاحظة : في الجزائر مثل يقول :المَندبة كبيرة والميت فأر -
الذي لم يفهم المثل يقول لي -


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


viva l"algerie .one two three

سلمى
مشرفة الأقسام الدينية والأدبية
مشرفة الأقسام الدينية والأدبية

انثى
المساهمات : 2008
النقاط : -1780
التقيم : 13
السن : 24
الجنسية : الجزائر
المزاج :
المهنة :
الهواية :
السمعة :
رسالة sms خدمة sms من إشراقة الجزائر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من مسلم إلى زعيم توفيت كلبته

مُساهمة من طرف شاعر الشوق في 24.07.09 20:46

لقد فارقت داركم .............ولم تعد هناك خارجة داخلة
فقدتم عزيزا بفقدانها............فكفكف دموع الأسى الهاطله
نعزيك في حسن هندامها...........قصت شعرها المائلة
نعزيك في لون أنيابها.............وفرشاة أسنانهاالناحلة
نعزيك في جنبها لم تعد.............تحك به أرجل الطاولة
أعجبتني كثيرا التهكم في شعرك و التهكم في العزاء
تعزيك أشلاء أطفالنا ............وجدران أوطاننا القاطنة
تعزيك أم رأت إبنها................قتيلا ولوحتها ذابلة
يعزيك طفل العراق..........الذي تشرد في أرضه القاحلة
يعزيك مياه الفراة ...........الذي رأى قسوة القاتلة الضربة القاتلة
الإستعارات غاية في الجمال
و على فكرة أنا فهمت المثل
أحسنتي يا سلمى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Uploaded with [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

شاعر الشوق
مشرف الأقسام الدينية والأدبية
مشرف الأقسام الدينية والأدبية

ذكر
المساهمات : 1889
النقاط : -2629
التقيم : 10
الجنسية : مصر
نوع المتصفح : الفايرفوكس
المزاج :
المهنة :
الهواية :
السمعة :
رسالة sms خدمة sms من إشراقة الجزائر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من مسلم إلى زعيم توفيت كلبته

مُساهمة من طرف mona2010 في 24.07.09 21:33

مش عارفه اقولك ايه
القصيده قويه جدا
تسلمي ياسلمى

mona2010
مشرفة عامة ومديرة نادي الإيجابية
مشرفة عامة ومديرة نادي الإيجابية

انثى
المساهمات : 5055
النقاط : 2255
التقيم : 49
السن : 35
الجنسية : مصر
المزاج :
المهنة :
الهواية :
السمعة :
رسالة sms خدمة sms من إشراقة الجزائر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من مسلم إلى زعيم توفيت كلبته

مُساهمة من طرف r brigad في 24.07.09 23:04

السلام عليكم

آختيار موفق أختي سلمى
واستعارات جيدة

والمثال مفهوووم خيتو :)

تحياتـــي



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

r brigad
مدير المنتدى
مدير المنتدى

ذكر
المساهمات : 48708
النقاط : 48215
التقيم : 202
السن : 28
الجنسية : المملكة المغربية
نوع المتصفح : الفايرفوكس
المزاج :
المهنة :
الهواية :
السمعة :
رسالة sms

جميل أن تحس أنه هناك من يحبـك ويقدرك، لكن صعب أن تعلم أنه بدرجة حبك بدرجة صعوبة الموقف!!





إمضاء مصغر :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.malina.expressif.fr r.brigad@hotmail.fr rbrigad@yahoo.fr rbrigad

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من مسلم إلى زعيم توفيت كلبته

مُساهمة من طرف سلمى في 24.07.09 23:38

أشكرك الجميع على المشاركة الحلوة وأرائكم الكريمة
بس أحب أقولكم أن الموضوع منقووووووووول مو أنا لي كتبتو على العموم الغلط مني مست اقول أنو منقول


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


viva l"algerie .one two three

سلمى
مشرفة الأقسام الدينية والأدبية
مشرفة الأقسام الدينية والأدبية

انثى
المساهمات : 2008
النقاط : -1780
التقيم : 13
السن : 24
الجنسية : الجزائر
المزاج :
المهنة :
الهواية :
السمعة :
رسالة sms خدمة sms من إشراقة الجزائر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من مسلم إلى زعيم توفيت كلبته

مُساهمة من طرف Malina في 14.09.09 3:29

مؤثرة وتهز الصميم

بارك الله فيك أختي الغالية سلمى

تحياتي العطرة لك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Malina
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

انثى
المساهمات : 23028
النقاط : 27543
التقيم : 68
السن : 29
الجنسية : الجزائر
نوع المتصفح : الفايرفوكس
المزاج :
المهنة :
الهواية :
السمعة :
رسالة sms
everybody makes mistakes:
that' s why they put erasers on pencils


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://malina.yoo7.com 14

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى