غزة و العدوان الأسرائيلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

غزة و العدوان الأسرائيلي

مُساهمة من طرف شاعر الشوق في 29.12.08 13:50

:ШН
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أيها الأعضاء المحترمون
كل ما أردت من رسالتي إليكم اليوم أن أوضح ثلاث حقائق لا أعلم إن كنتم تعلمونا أو لا
ولكن كل ما أريده فقط قراءة الموضوع حتى يتضح الحق
الحقائق الي أعنيها هي -1- موعد القصف -2- معبر رفح -3- الشعور العام
بداية بموعد القصف
إن إسرائيل تلعب لعبة قزرة للإيقاع بين العرب
أنظروا معي إلى موعد القصف ...لقد جاء مباشرة بعد زيارة وزيرة الخارجية للقاهرة
طلب الرئيس مبارك اللقاء مع ليفني و تم ذلك في يوم الخميس الموافق 25/12/2008
و لم يدع أولمرت أو حتى إيهود باراك إلى ذلك و من المعروف أنها مرشحة في الأنتخابات
و قد قال أحد الصحافيين المشهورين في إسرائيل إيهود ياعالمي وهو من أكثر المقربين إلى مجلس الوزراء
أنه كان من المقرر إتمام عملية القصف في يوم الأربعاء و عندما دعت مصر وزيرة الخارجية الأسرائيلية
تم تأجيل القصف حتى اليوم المشهود
و الغرض معروف حتى يقال أن مصر متواطئة مع إسرائيل على غزة...........
وذلك يذكرنا بموقف مماثل
أي حينما زار الرئيس مناحم بيجن مصر قبل قصف المفاعل الأيراني بيوم واحد
و قيل وقتها أن مصر متواطئة مع اليهود
هل يعقل ما يقال عن مصر .....أتصدقون ذلك
لقد نجحت إسرائيل في مخططها للإيقاع بين العرب
إن إسرائيل لن تنسى الهزيمة التي أوقعتها مصر فيها عام 1973
أرجوا أن تمعنوا النظر في ذلك

الأمر الثاني و هو شديد الأهمية هو معبر رفح
إن حماس تقول أن المعبر لم يفتح و أن مصر ترفض إستقبال الجرحى
و الحق في قول الشهود وهو كالآتي
قال رئيس منظمة الأغاثة أن المعبر تم فتحه في تمام الساعة 7ص حتى قصف المعبر الفلسطيني الساعة 11ص
و قد تم إعداد14 شاحنة ممتلئة بالأدوية اللآزمة و سيارة إسعاف مجهزة
و طالبت مصر من حماس أن تستقبل مصر الجرحى و المصابين حتى يعالجوا في أمان
ولكن حماس رفضت ذلك و أرادت أن تعبر هي إليهم وسط الدمار......أيعقل ما يقولونه
و أيضا تم قصف بوابة صلاح الدين
و قتل الفلسطينيون ضابط مصري في سبيل أننا كنا نقدم لم المساعدات
و المثل يقول (اللي مايشوف من الغربال يبقى أعمى )
إفتحوا القنوات الأخبارية ترون الأحداث
لقد وافقت مصر و تم عبور الشاحنات إلى غزة بمساعدة العساكر خفيفة السلاح و النساء
و في كل هذه المساعدات يقال أن مصر متواطئة مع إسرائيل
و بالعقل حتى الرئيس الفلسطيني في مصر الآن فكيف ترفض مصر عبور المساعدات
و أيضا يدعو إلى تهدئة الأوضاع بينما تستمر حماس في معاندتها
أرجوا إعادة النظر في ذلك

الأمر الثالث هو الشعور العام
كلنا نرى المظاهرات في كل أنحاء العالم متضامنة مع غزة
أنظروا إلى الشارع المصري الآن أن يحترق من هول ما يجري
اليوم و نحن نصلي الفجر تتوالى الدعوات بفك كرب الفلسطينيين
يقومون بمظاهرات و إحتجاجات لما يحدث في فلسطين
لكن ما أحزنني و أنني سمعت ولكن لم أصدق حتى الآن
أن هنالك مظاهرات في بعض الدول العربية تطالب بإسقاط النظام المصري
و رئيس تحرير أحد الجرائد يقول أمس من لندن ( الكلب مبارك )
إنني أتحدث إليكم اليوم بروح محمد العربي أكثر من كونه مصري
إن من يحرضون مصر على حرب مع اليهود
أنسيتم أن بيننا و بين اليهود معاهد سلام
و لو كان الفلسطينيون وافقونا لإستراحوا و عادت لهم الدولة كلها
إنني أدعوا ضمائركم التي أثق بها والله شاهد على ما أقول
ل أصبحت مصر في أعينكم متواطئة مع اليهود...........؟
إنني لن أنقل إليكم حزن المصريين على ما يقال عليها
إنني تحدثت إليكم لأنكم إخواني ولا يجوز أن تتنازع الدول العربية في ذلك الوقت


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Uploaded with [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

شاعر الشوق
مشرف الأقسام الدينية والأدبية
مشرف الأقسام الدينية والأدبية

ذكر
المساهمات : 1889
النقاط : -2633
التقيم : 10
الجنسية : مصر
نوع المتصفح : الفايرفوكس
المزاج :
المهنة :
الهواية :
السمعة :
رسالة sms خدمة sms من إشراقة الجزائر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: غزة و العدوان الأسرائيلي

مُساهمة من طرف Malina في 29.12.08 17:15

الموضوع قد كررته أخي شاعر الشوق

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

لذا سيتم اغلاق الموضوع + ارساله للمواضيع المكررة فور ابلاغك

تحياتي الخالصة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Malina
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

انثى
المساهمات : 23028
النقاط : 27539
التقيم : 68
السن : 29
الجنسية : الجزائر
نوع المتصفح : الفايرفوكس
المزاج :
المهنة :
الهواية :
السمعة :
رسالة sms
everybody makes mistakes:
that' s why they put erasers on pencils


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://malina.yoo7.com 14

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى